جرائم سكسية و افلام سكس



يجب أن تظل المعتدين على التسجيل من أجل الحياة. المخالفين غير العنيف قد يقدم التماسا لإزالة بعد عشر سنوات من نهاية عقوبتهم، سواء كانت الجملة الاختبار أو الوقت السجن. إذا كان مكتب التحقيقات تينيسي يحدد أن لم يدن مقدم الطلب من أي جرائم جنسية إضافية ويجب أن تلتزم إلى حد كبير مع متطلبات التسجيل، وسوف إزالة الجاني من التسجيل.

استثناء واحد لهذه القاعدة لمدة عشر سنوات حيث يتم وضع الجاني على تحويل القضائي. تحويل هو عملية وجود مجرم متهم رفض وإزالتها من سجل المدعى عليه على الانتهاء من الاختبار. تحويل هو إجراء خاص وغير متوفر لجميع المدعى عليهم أو لجميع التهم. ومع ذلك، جرائم جنسية معينة في ولاية تينيسي هي تحويل المؤهلين، وبالنسبة لأولئك الجرائم الجاني قد تتم إزالة فورا من التسجيل على الحذف تلقائيا من التهمة. على سبيل المثال، على حد سواء البطارية سكسية والاغتصاب القانوني هي تحويل مؤهلا الجرائم سكسية في ولاية تينيسي. كلاهما الفئة E الجنايات يعاقب من شهر إلى ستة سنوات. إذا حكم على المتهم لمدة سنة واحدة ويتم منح تحويل، في نهاية العام قد تكون لديهم التهمة إزالتها من السجل الجنائي وأيضا أن يطلب أن تؤخذ خارج التسجيل مرتكبي الجرائم سكسية.

افلام سكس


هذا ليس هو الحال مع معظم الجرائم سكسية في ولاية تينيسي، ولكن. لا يمكن إزالة معظم الجرائم سكسية من سجل الفرد من خلال تحويل، وسوف تتطلب إما مدى الحياة أو على الأقل تسجيل لمدة عشر سنوات.

قد تجد المجرمين صعوبة في الحصول على وظيفة أو حتى مكان للعيش فيه. وبموجب القانون في ولاية تينيسي، والمسجلين الذين ضحية قاصر لا تستطيع العيش أو العمل أو الخضوع لعلاج سكس الجاني ضمن 1000 قدم من، مركز الرعاية النهارية، وحديقة عامة، مركز الترفيه المدرسة أو المجال الرياضي. جميع المخالفين، سواء كانت عنيفة أو غير عنيفة وبغض النظر عن عمر الضحية، يجب الابتعاد عن ممتلكات المدرسة، ومراكز الرعاية النهارية، والحدائق العامة ومرافق الترفيه عندما يكون الجاني لديه سبب للاعتقاد هم من الأطفال دون سن 18 الحالي. وبعبارة أخرى مرتكبي الجرائم سكسية لا يمكن حتى تذهب إلى الحديقة.