سكس متعة فى مصر الجديدة

. قد يكون هذا أهم مرحلة من البرنامج. وهو يتألف من العلاج المعرفي الموجهة نحو التبرؤ من المعتقدات غير العقلانية التي تكمن وراء الإدمان الجنسي من خلال استجواب النشط. فإنه يسمح للعملاء لتطوير الوعي المعتقدات. عن طريق طرح الأسئلة العملاء على تطوير نظرة ثاقبة عملية التفكير، وكيف تؤثر هذه المشاعر والسلوك. وفقا لذلك يصبح العميل على بينة من المعتقدات غير لائقة وساعد على تحديهم وتغيير سلوكهم. وتنطوي العملية على طرح الأسئلة التي تدعم أو تدحض الفكر ويسأل عن تفسيرات بديلة ممكنة. سوف استجوابهم بشأن مجموعة من الآثار المترتبة على الفكر وانها تؤثر على الشخص وما تكون آثار الاعتقاد الفكر أو تغيير تفكيرهم.

ويتم تدريب 5. المرضى في مهارات مثل تأكيد الذات وحل المشكلات من أجل تسهيل الأداء الاجتماعي على التكيف.

6. التركيز على حل المشاكل مهما كان للفرد في إنشاء والمحافظة على علاقة جنسية الأولية.

7. تعلم ما يعتقد العمليات تؤدي إلى "وضع نفسه حتى" للعودة إلى الانتكاس.

8. تطوير موقفا ايجابيا تجاه الجنس صحي. زراعة تقديرا لاحتياجات الشركاء واحد، وتعلم مهارات البهجة، وذلك باستخدام العلاج الجنس إذا كان هناك اختلال الوظائف الجنسية.

9. توليد الأنشطة والعلاقات واقعية ممتعة - بناء حياة تستحق العيش.

المدمن الجنس يعتمد على الجنس لتلبية احتياجاته العاطفية التي هو غير قادر على الوفاء من خلال مهارات التعامل صحية. يصبح الجنس آلية التعامل للتعامل مع التوتر والخجل، والشعور بالذنب والعزلة. بل هو وسيلة للاتصال دون المخاطرة العلاقة الحميمة.

سكس


ومع ذلك، فإن الإدمان هو راض أبدا بسبب الجنس غير قادر على تلبية هذه الاحتياجات بسبب مصدرها هو تاريخي والحاجة كبيرة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، واحتياجات الذات الحقيقية لا يمكن أبدا أن تتحقق عن طريق النشاط الجنسي.

باتريك [كرنس تحدد النظم العقائدية اللاوعي التي تحتاج الى كل مدمني الجنس لدحض.

1. أنا في الأساس، شخص سيئ لا يليق.
2. لا يمكن لأحد أن تحبني كما أنا.
3. احتياجات بلدي لن يقوموا أبدا أن تتحقق إذا كان لدي إلى الاعتماد على الآخرين.
4. الجنس هو حاجتي أهم.