سكس محارم اسئلة و اجوبة


ومع ذلك، فإن فكرة أن ترى النساء سكس كعمل روتيني وأن تفعل شيئا مرة واحدة في حين ببساطة للحفاظ على رجلهم سعيدة - أمر سخيف. انها مزحة سيئة. وتوقف العديد من الرجال (والنساء) من تعاني من نوع من العقل تهب سكس الذي يستحق كل الكبار لديهم.

الحقيقة عن المرأة هي التي يحبونها SEX الاطلاق.

البساطة. "YES"، حقا - النساء الحب بسكس.

كرجل، يجب احتضان هذه الحقيقة ورمي بعيدا من أي تكييف الخاطئة التي كنت قد أدت منك أن نعتقد أنه يجب بطريقة أو بأخرى "الفوز سكس من امرأة". مثل هذا التفكير الخاطئ تسلب كنت من الرجولة والثقة سكس.

من الذي يتكلم - تلك هي بالضبط ذلك النوع من الأشياء التي يحبون النساء في رجل. لذلك كان من الأفضل رجولي، المذكر وسكس واثقا إذا كنت ترغب في جذب وتاريخ والنوم مع النساء ومنحهم سكس عظيم.

كنت قد احترام أفضل أيضا النساء، وقول الحقيقة وخلق علاقة عاطفية مع النساء إذا كنت تريد لهم للاستسلام كامل لك في غرفة النوم.

كنت أعرف أن المرأة تريد على التخلي تماما لرجلهم في غرفة النوم، أليس كذلك؟

ترى - للنساء، وسكس هو كل شيء عن يجري اتخاذها والتي عصفت بها رجلهم.

المرأة تحب سكس وكانوا يريدون ذلك.

في الواقع - تحتاج النساء سكس.

هل تريد دليلا على أن النساء بحاجة سكس؟

حسنا، هنا تذهب ...

العديد من النساء الغش على رجالهم عندما لا تحصل على سكس عظيم.

هل النساء القيام بذلك إذا كانوا لا يريدون، حاجة، نتلهف ويحبون ممارسة سكس؟ لا أعتقد ذلك.

والحق هناك بعض القرائن التي كرجل يجب أن تأخذ علما ...

تريد النساء سكس عظيم. انهم يريدون ممارسة سكس حيث أنها تفقد تماما السيطرة وتسحقها التي كتبها متعة النشوة سكس. انهم يريدون رجالهم لجعلها تأتي مرارا وتكرارا.

العار معظم الرجال هم عرجاء في غرفة النوم.



أسئلة وأجوبة حول الحمل سكس

المهندس هوى نغ | الإضافة 4 ديسمبر 2011
توصي المادة المادة تعليقات طباعة المقال
حصة هذه المادة في الفيسبوك حصة هذه المادة على تويتر حصة هذه المادة في Google + حصة هذه المادة على ينكدين حصة هذه المادة في سبورل حصة هذه المادة في لذيذ حصة هذه المادة على فليكر حصة هذه المادة Digg النشر هذه المادة إلى صديق حصة هذه المادة على بينتيريست
خبير الكاتب المهندس هوى نغ

سكس محارم


كيفية الحفاظ على العلاقة الحميمة معها خلال فترة الحمل حتى ولو في بعض الأحيان، قد لا يكون من الممكن ممارسة سكس؟ وهذه وغيرها من الأسئلة والمخاوف الشائعة حول سكس أثناء الحمل تكون المواضيع المطروحة للنقاش في الفقرات التالية.

(1) هل هي آمنة؟