افلام سكس محارم الجنس هو مثل الموسيقى



كل من يشكو من أن جنسهم الحياة مملة قد نسي أن الجنس هو مثل الموسيقى.

هناك عدد لا حصر له ممكن من ألحان ويمتنع، وأنت كل من الاوركسترا وقائدها. المناطق مثير للشهوة الجنسية الخاصة بك هي الأدوات، وعندما كنت وضعت الموسيقى الخاصة بك جنبا إلى جنب مع الموسيقى شريك حياتك، وأنت قادر على الموسيقى السحري - من crescendos البرية لالتهويدات جميلة.

افلام سكس محارم


بعد ماذا يحدث؟ نذهب والدخول في شراكة ملتزمة وكل شيء يخفق.

صورة زوجين ارتكبت بسعادة وربما عليك التفكير في النعيم المحلي بدلا من رضا الحسية. إذا كنت لا أتصور لهم في السرير، وكنت أكثر من المرجح أن يفكر فيها قراءة الكتب، ومشاهدة المسلسلات على شاشة التلفزيون وشرب الحليب الشوكولاته الساخنة. نعم، دعونا نواجه الأمر. فمن الصعب للحفاظ على الحرائق المثيرة اشتعلت فيه النيران، وأقل من ذلك بكثير الهمهمة على طول، وبعد 2 أو 5 أو - لاف - 50 عاما من الشراكة ... ولكن يمكن القيام به.

وإذا كان من الممكن للبشرية من الممكن بالنسبة لك. واحد من كلامي المفضلة هو أن "الله جعل البشر المخلوقات الحية الوحيدة التي يمكن أن يكون الجنس للمتعة وليس مجرد الإنجاب"، فلماذا تفوت؟

لماذا في الواقع! حسنا هناك كل أنواع من أسباب اغلاق الجنسي. بعض الأزواج أغلقت على الجنس لأنهم يشعرون ضغط المجتمع ليكون مسؤولا بمجرد الزواج.

على سبيل المثال، قال ايمي، مدير مكتب 34 العمر سنة، أنه قبل تزوجا، جيمس وقالت انها ممارسة الجنس فقط حول أي وقت وفي أي مكان. والآن بعد أن كانوا يعيشون في منزل في إحدى ضواحي الضواحي محترمة، انها مثل انهم المتوقع أن تكون محترمة والحد من جنسهم إلى غرفة النوم ليلة يوم السبت مثل أي شخص آخر في حيهم يبدو.

"الجنس ويبدو تافهة. انها تقريبا مثل أننا يجب أن نكون على أن المرحلة الآن"، اشتكى ايمي.

حسنا، هناك لا يبدو أن تصور الاجتماعي العام أن ممارسة الجنس مرة واحدة ينتهي كنت متزوجا. مجرد التفكير في تلك الملصقات التي تقول أشياء مثل "لا جنس من فضلك، نحن متزوجة".
والمسلسلات التلفزيونية التي نكتة باستمرار عن المتزوجين أبدا ممارسة الجنس، والدجاج الليالي وباكز ليال حيث يسود السخرية العليا ويبرر يدفعون لمتجرد عن أن الضحية المؤسف الذي هو وجود له / لها الليلة الماضية من الحرية.

من فضلك لا تقع في هذا الفخ. تجاهل التوقعات التقليدية حول الأزواج وبينما كنت في ذلك، عن أدوار الذكور والإناث. سر إلى ارتكبت مثير الجنس الحياة تركز على احتياجات ورغبات الفردية الخاصة بك والتوسع في إمكانات الجنسية الخاصة بك.

هناك عنوان الكتاب العظيم الذي اعتقد يعطينا النفط جيد - الرسالة نحن حقا في حاجة إلى الاعتقاد عندما يتعلق الأمر إلى خلق الجنس والحياة وهذا حق لنا. هذا هو عنوان الكتاب - "!" (في هذه الحالة هو شيء من أعمالنا ما رأيك في لي أو "لنا)"

حتى جعله عملك، في خصوصية غرفة النوم الخاصة بك، للحفاظ على الحرائق الجنس حرق.

الدكتور جانيت هول هو السريرية علم النفس، المنوم المغناطيسي، الكاتب والمهنية Speaker.She وهو مؤلف من ثمانية كتب على الأسرة وقضايا العلاقة بما في ذلك "الجنس حكيم مراهقون" و "حلول الجنس والحياة"
 في الهواء الطلق كبيرة مثل اللبلاب السام، السماق السام، وما شابه ذلك. لذا، وقبل أن تلوم حبيبك لذلك حكة غريبة الى هناك، تأكد من ذلك أنك لم تكن حول المتداول في حقل النباتات السامة.

جوهر الأساسي منه هو أنك لن تحتاج للحصول على إعداد قبل محاولة هذه حيلة الجنسية. ممارسة الجنس في حين التخييم هو المغامرة لأنها محفوفة بالمخاطر. هناك فرصة صغيرة التي سوف ننشغل مع ملابسك أسفل، وهذا لن يكون لطيفا. ومع ذلك، فإن إعداد قليلا تمنعك من الحصول على المزالق التي يمكن أن تلحق ضررا بالغا فرصك في تتمتع جميع أن ممارسة الجنس في الهواء الطلق يمكن أن نقدم لكم. يكون الجو حارا، انها المغامرة، وانها الكثير من المرح طالما كنت تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة.