سكس محارم

ألعاب الجنس متعة للأزواج هي الحل المثالي لأولئك الذين يبحثون لكسر حياتهم الجنسية الروتينية ويمكن التنبؤ بها. إذا كنتم جادين في كسر الفعل الجنسي الروتينية التي حصلت لك في ركود الجنس ثم لعب بعض المباريات الجنس متعة للأزواج يمكن أن تساعد حقا. عدد المرات التي كنت قد لفترات طويلة المداعبة قبل ممارسة الجنس الفعلي؟ إذا كنت لا تستطيع تذكر ثم حان الوقت الماضي لتغيير ذلك.

الانخراط في ألعاب للأزواج هو كل شيء عن إعادة إشعال جذوة-تضاؤل ​​في علاقتك. تعلم بعض الألعاب والتغيرات التي تذهب معهم جميعا عن تدريس لك طرق مختلفة لتحقيق النشوة الجنسية ممتعة أكثر. لا يهم إذا كنت خجولا أو منفتح جدا، وهناك ألعاب الجنس متعة للأزواج التي تناسب أذواق الجميع.

المشاركة في المباريات هو كل شيء عن الخروج من الروتين الذي معظم الأزواج تصبح عالقا في. ومن الطبيعة البشرية إلى الانجذاب نحو روتين ولكن عندما يتعلق الأمر بالجنس هذا شيء يجب علينا جميعا أن تحاول تجنبه. ألعاب الجنس متعة للأزواج هو كل شيء عن يشارك بنشاط بدلا من مجرد الكذب في السرير والذهاب من خلال الاقتراحات.

تخيل وجود 30 دقيقة أو أكثر من تمديد المداعبة قبل ممارسة الجنس في الواقع! تعلم واللعب متعة الجنس للأزواج سوف تظهر شريك حياتك أنك تهتم بهم وعلى استعداد لمحاولة أشياء جديدة للحفاظ على حياتك الجنسية جديدة ومثيرة. لا تدع نفسك الوقوع في الروتين الدنيوية، والجنس العظيم هو كل شيء عن التنقل خارج مناطق راحتنا والانفتاح على تجربة أشياء جديدة.

سكس محارم